الخميس، 1 سبتمبر 2016

شعار من 6 حروف



شعار من 6 حروف 








معلومات عن شركة برينجلز


 هو نوع من البطيخ والقمح على أساس رقائق وجبة خفيفة تكويم المملوكة من قبل شركة كيلوغ. تسويقه أصلا باسم "رقائق البطاطس برينجلز مجدد"، وتباع برينجلز في أكثر من 140 بلدا، ومبيعات سنوية تبلغ أكثر من 1.4 مليار $.
وقد وضعت هم في الأصل من قبل شركة بروكتر أند غامبل (P & G)، الذي باع لأول مرة المنتج في عام 1967. P & G بيع العلامة التجارية لشركة كيلوغ في عام 2012.

تاريخ

يعد برينجلز لأول مرة في عام 1967، يجري توزيعها على الصعيد الوطني منذ عام 1975، وأدخلت في الخارج في عام 1991. P & G يريدون خلق شريحة مثالية لمعالجة شكاوى المستهلكين حول كسر، دهني، ورقائق التي لا معنى لها، وكذلك الهواء في أكياس. أسندت المهمة إلى الصيدلي فريدريك باور، الذي، 1956-1958، التي أنشئت برينجلز "السرج شكل من العجين المقلي، ويمكن للذهاب معها. بور لا يمكن معرفة كيفية جعل رقائق طعم جيد وانه في نهاية المطاف وتم سحب العمل برينجلز للعمل على نوع آخر. في منتصف 1960s، P & G باحث آخر، الكسندر Liepa من مونتغمري، بولاية أوهايو، إعادة العمل بور، وعندما انطلقت بهدف تحسين طعم برينجلز، الذي نجح في القيام به. في حين كان باور المخترع الحقيقي للرقاقة برينجلز، وفقا لبراءات الاختراع، وكان Liepa مخترع برينجلز. وضعت الجينات وولف، وهو مهندس ميكانيكي المؤلف المعروف عن الخيال العلمي والخيال الروايات، وآلة التي تطبخ لهم. شكلها سرج ثابت ومن المعروف رياضيا باعتباره قطعية القطعي. ويقال تصميمها بمساعدة من أجهزة الكمبيوتر العملاقة لضمان الديناميكا الهوائية آمنة في حين التعبئة والتغليف.
هناك العديد من النظريات وراء أصل اسم "برينجلز". تشير إحدى النظريات إلى كافة برينغل، الذي قدم براءة اختراع أمريكية 2286644 بعنوان "طريقة وجهاز لتصنيع البطاطس" على العمل 5 مارس 1937. برينغل واستشهد من قبل شركة بروكتر أند غامبل (P & G) في تقديم براءات الاختراع الخاصة بها لتحسين طعم المجففة المصنعة البطاطا. واقترح نظرية أخرى اثنين من موظفي شركة بروكتر الإعلان عاش على برينغل محرك في Finneytown (شمال مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو)، واسم زوجي أيضا مع البطاطا. وتقول نظرية أخرى أن P & G اختار اسم برينجلز من دليل الهاتف سينسيناتي.
  كانت تعرف أصلا باسم "رقائق البطاطس برينجلز مجدد"، ولكن اعترض المصنعين وجبة خفيفة أخرى، قائلا فشلت برينجلز لتلبية تعريف "رقاقة" البطاطس. وزن الغذاء والدواء الأمريكية في في هذا الشأن، وفي عام 1975، حكموا برينجلز يمكن فقط استخدام كلمة "رقاقة" في اسم المنتج في غضون العبارة التالية: "رقائق البطاطس مصنوعة من البطاطا المجففة". وفي مواجهة هذا تسمية غير مستساغ، اختارت برينجلز في نهاية المطاف إلى إعادة تسمية من البطاطا المنتج "رقائق البطاطس" بدلا من رقائق البطاطس. هذا أدى لاحقا إلى قضايا أخرى في المملكة المتحدة، حيث البطاطا مصطلح "رقائق البطاطس" يشير إلى منتج الامريكيين يزعمون البطاطس "البطاطا"
في أبريل 2011، وافقت P & G للبيع 2.35 مليار $ من العلامة التجارية لالماس أغذية من ولاية كاليفورنيا، وهي الصفقة التي سيكون لها أكثر من ثلاثة أضعاف حجم وجبة خفيفة الأعمال دياموند. ومع ذلك، الصفقة فشلت في فبراير 2012 بعد تأخير لمدة عام بسبب قضايا على الحسابات دياموند. يوم 31 مايو 2012، شركة كيلوغ المكتسبة رسميا برينجلز لل2695000000 $ كجزء من خطة لتنمية الأعمال الدولية في مجال الوجبات الخفيفة. اقتناء برينجلز يجعل كيلوغ للشركة وجبات خفيفة مالحة ثاني أكبر اقتصاد في العالم. 
يتم تصنيع برينجلز في المصانع في جاكسون بولاية تينيسي. ميكلين، بلجيكا. جوهور في ماليزيا، وفوجيان، والصين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق